• القصيبي: كلمة سمو ولي العهد رئيس الوزراء خارطة طريق طموحة

    مشيدًا بحرص سموه على زيادة المبادرات لترسيخ قيم الوسطية والتسامح ونبذ التطرف

    القصيبي: كلمة سمو ولي العهد رئيس الوزراء خارطة طريق طموحة

     

    المنامة – المؤسسة البحرينية للحوار:

    أشاد السيد سهيل بن غازي القصيبي رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة البحرينية للحوار بالكلمة التي تفضل بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه لدى ترؤس سموه جلسة مجلس الوزراء يوم أمس.

    وأشار القصيبي إلى أنها تمثل خارطة طريق طموحة للمرحلة المقبلة من مسيرة التطوير لأداء الحكومة بما يواكب متطلبات العصر والمستقبل، في ظل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أيده الله.

    وأكد أن حرص سموه على زيادة المبادرات لترسيخ قيم الوسطية والتسامح وحماية المجتمع من كافة أشكال العنف والتطرف، يعبر بوضوح عما يوليه سموه من اهتمام كبير لتعزيز تماسك نسيجنا الاجتماعي ووحدتنا الوطنية، لتكون من الركائز والسمات الدائمة لمجتمعنا، وهو تأكيد من سموه على أن وحدة الصف ودعم أسس التعايش من أهم المقومات للمستقبل الآمن.

    وأعرب عن تقديره العميق لما تضمنته كلمة سموه من مضامين عالية وواقعية وضعت النقاط على الحروف لملامح المرحلة المقبلة التي أوضح سموه أنها ستكون مرتكزة على التطوير، وخدمة المواطن، وخلق الفرص، واعتماد الكفاءة والمهنية والشفافية، ومحاربة الفساد، والمحافظة على المال العام بكل نزاهةٍ وأمانةٍ ومسؤولية.

     

    واختتم القصيبي تصريحه بالقول: “نقف جميعًا صفًّا واحدًا لخدمة هذا الوطن العزيز ضمن فريق البحرين الواحد الذي يقوده سمو ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله بتوجيهات صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ونؤكد أن الرهان على أهل البحرين رهانٌ مضمون أثبتت التجارب صحته، متطلعين بكل تفاؤل إلى المستقبل بعون الله وبحكمة القيادة الرشيدة”.   

Comments are closed.