• ورشة عمل (نتسامح لنتسامى)

    المنامة – المؤسسة البحرينية للحوار:

    تنطلق صباح يوم غد السبت ورشة عمل تدريبية تنظمها المؤسسة البحرينية للحوار بالتعاون مع جمعية البحرين النسائية للتنمية الإنسانية، وتقدمها الأخصائيتان في مجال التدريب الأستاذة جميلة الصيرفي والأستاذة رباب الشهابي تحت عنوان “نتسامح لنتسامى”.

    وتستهدف الورشة التدريبية فئة الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و35 عامًا من الجنسين، وتناقش الورشة أربعة محاور رئيسة؛ هي: مفهوم التسامح وكيفية ممارسته في الواقع العملي، معوقات التسامح وأسباب رفض المختلف، إعادة تأسيس ثقافة التسامح والبحث عن الكلمة السواء (الحل)، ومن أين نبدأ لنشر ثقافة التسامح؟
    وستقام ورشة العمل التدريبية في فندق سويس بل بالقرب من مجمع السيف، وتستغرق مدة أربع ساعات من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا.
    وفي هذا الصدد، أكد السيد سهيل بن غازي القصيبي أهمية تضافر الجهود الرسمية والأهلية جميعًا لنشر قيم المحبة والتسامح لكونها قيمًا بناءة تشيع الخير وتعزز النظرة الإيجابية للمستقبل.

    وأشار إلى أن المقاعد المحددة للفعالية تم حجزها بالكامل سريعًا جدًّا، مما يعطي انطباعًا بمدى التجاوب الإيجابي مع مثل هذه الفعاليات الشبابية، متمنيًا أن تكون هذه الفعالية مثمرة وناجحة، وأن تعود بالنفع والفائدة على الحضور وتكون عند حسن ظنهم.

Comments are closed.