• المؤسسة البحرينية للحوار تطلق “بصمات بحرينية 3”

    المنامة – المؤسسة البحرينية للحوار:

    للعام الثالث على التوالي، وبالتزامن مع شهر رمضان المبارك، تقيم المؤسسة البحرينية للحوار النسخة الثالثة من برنامجها الحواري (بصمات بحرينية) الذي تستضيف فيه شخصيات بحرينية تركت بصمات كبيرة في لقاءات حوارية تفاعلية مباشرة عبر حساب المؤسسة على إنستغرام (@bfd_bh).

    وتشارك في البرنامج هذا العام معالي الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي رئيسة مجلس أمناء مدرسة بيان البحرين نائب رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية كضيف شرف في لقاء يُبث يوم الثلاثاء بتاريخ 4 أبريل القادم، فيما خصصت اللقاءات الأخرى لتكون مع ثلاثة طلاب صاعدين من طلبة مملكة البحرين حققوا نجاحات لافتة؛ وهم: بطل مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى مملكة البحرين محمد جميل علي، والمخترع البحريني ومدرب الروبوت ماجد حسن درويش، ورئيسة البرلمان العربي للطفل للدورة الثانية رتاج إبراهيم العباسي، وستبث اللقاءات مع الطلاب الثلاثة على إنستغرام لايف في المواعيد الآتية على الترتيب: الأول غدًا الأحد 26 مارس الجاري، والثاني يوم الثلاثاء القادم 28 مارس، والثالث يوم الأحد بتاريخ 2 أبريل القادم. وستكون جميع اللقاءات الحوارية في تمام الساعة التاسعة مساءً.

    وكانت المؤسسة البحرينية للحوار قد استضافت في النسختين الماضيتين ثماني شخصيات بحرينية لامعة، وشهدت اللقاءات معها تفاعلًا واهتمامًا كبيرين.